عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الأغنية الدعائية الأولى لفيلم مرعي البريمو بعنوان طبطبلي| فيديو

محمد هنيدي - أحمد
محمد هنيدي - أحمد بهاء

طرحت فرقة شارموفرز الأغنية الدعائية الأولى لفيلم مرعي البريمو بعنوان طبطبلي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية خلال 22 دقيقة أكثر من ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية طبطبلي

وجاءت أغنية طبطبلي من كلمات أحمد بهاء وفليبينو، ألحان أحمد بهاء، غناء أحمد بهاء ومحمد هنيدي، وتوزيع محمد الفرا.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

يذكر، أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته كلا من النجوم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

شارموفرز تتألق بأغنية لاتينا

ومن الجدير بالذكر أن  فرقة شارموفرز قد تألقت بأغنية “لاتينا” التي تم طرحها يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتقول كلماتها: “مزة لاتينة أمريكانا أيه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب * ٢، بكون في حالة وأنتي معايا وياما عانى الوحيد في داره *٢، بنسى الوحدة معاكي بهدا كلامي يبقى لحن معاكي أكمل أنا الرحلة * ٢، مزة لاتينة أمريكانا أيه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب * ٢”.

“لغة الحوار بسيطة مسكرة مستيكة عندك كده طريقة دلوعة بس أنتي برضه قوية اووه جمال الروح ايه تداوي الجروح بعرفك لو زعلانة يبان عليكي الفرحة كتاب مفتوح دايما صبورة في وقت شدة عليكي بميل زي شمندورة منورالى طريقي في الليل أصلي كنت بخاف من الليل فى الوحدة بيمد و يطول دلوقتي بيحلالي ليه ؟ عشان أنتي معايا مزة لاتينة أمريكانا ايه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي