عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: اللهم لك الحمد والشكر

راندا البحيري _ أرشيفية
راندا البحيري _ أرشيفية

علقت الفنانة المصرية راندا البحيري، على إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، والذي كان من المقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد تعليق رندا البحيري على إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر.

راندا البحيري تعبر عن سعادتها بإلغاء حفل ترافيس سكوت

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحفلة اتلغت الحمدلله اللهم لك الحمد و الشكر 🤲🏼🤲🏼🤲🏼".

كما كتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيس سكوت 

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

وكانت أصدرت تيكت مارشيه بيانا صحفيا أعلنت فيه عن الغاء حفل ترافيس سكوت في مصر وإعادة ثمن التذاكر، وجاء البيان كالتالي، "الحضور الكرام ، نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر".

واستكمل البيان، "نحن نعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال ، وسنشارك المعلومات التفصيلية بحلول الأول من أغسطس".

تابع موقع تحيا مصر علي