عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا لم يعرض مسلسل معاوية في رمضان 2023؟.. طارق العريان يجيب

طارق العريان
طارق العريان

كشف المخرج طارق العريان عن السبب وراء عدم عرض مسلسل معاوية في الموسم الرمضاني 2023، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق العريان عن مسلسل معاوية

وقال طارق العريان: مسلسل معاوية هو مسلسل ضخم جدا وصعب جدا، ابتدينا من شهر 7 السنة اللي فاتت، واللي خلانا منقدرش نعرضه هو كم من البؤس لأنه عندنا حروب كتيرة جدًا، وعايزة فترة تصوير طويلة، وإن شاء الله السنة اللي جاية يتعرض بإذن الله.

تعاون أحمد العوضي مع طارق العريان

وسبق وأن بدأ الفنان أحمد العوضي التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر” ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، وعقدت مؤخرًا جلسات عمل للتحضير للفيلم الجديد.

نشر الفنان أحمد العوضي مؤخًرًا صورة تجمعه بالكاتب والمخرج طارق العريان، من جلسات التحضير لفيلم جديد من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من إنتاج تامر مرسي، ويحمل اسم البلدوزر.

أخر أعمال طارق العريان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق العريان إخراج فيديو كليب “السر” للهضبة عمرو دياب، الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي كإعلان لصالح إحدى المؤسسات الحكومية، وحقق الفيديو كليب منذ عرضه أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لعمرو دياب على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد محيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: “السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغير وفي حد محلك سر، السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغير وفي حد محلك سر، ومحدش عاش عالماضي، وكمل كان لازم تغيير، ده سبق كسبوا اللي بيتحمل، ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك اديتله من طاقتك، وفضلت في الصورة حدوته أسطورة، الوقت ده وقتك اديتله من طاقتك، وفضلت في الصورة حدوته أسطورة، الفرق ما بين اللي مشي طريقه، لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا، أما الثاني بننساه”.

تابع موقع تحيا مصر علي