عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية والتي تقام في دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل. 

تفاصيل المران الختامي للزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري 

وبدأ المران بجلسة سريعة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم، وشرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها فى المران.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة 10 دقائق تقريبا تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، و بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف أوسوريو وأحمد مجدي المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام وحرص المدير الفني على متابعة المجموعة الثانية من وقت للأخر لمتابعة تنفيذ اللاعبين للتعليمات المطلوبة.

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

أحمد فتوح يحصل على مستحقاته المتأخرة 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك حصل على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أحمد فتوح" حصل على مستحقاته المتأخرة من الزمالك خلال الفترة الماضية من بعض رجال الأعمال المحبين إلى النادي الأبيض لمنع انتقاله إلى النادي الأهلي في ظل المفاوضات التي جرت بينهما مؤخراً".

وتابع:"الزمالك يسعى بقوة للإبقاء على أحمد فتوح في المواسم المقبلة وتجديد عقده مع القلعة البيضاء ".

تابع موقع تحيا مصر علي