عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداد المغربي يتقدم ببلاغ ضد محمود البنا بعد مباراة السد القطري

تحيا مصر

تقدم نادي الوداد المغربي ببلاغ ضد الحكم المصري محمود البنا، الذي أدار مواجهة الفريق المغربي أمام السد القطري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية. 

وحسم التعادل السلبي مواجهة الوداد المغربي مع فريق السد القطري، بدون أهداف، خلال المباراة التي تجمعت الفريقين اليوم الخميس على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في افتتاح البطولة العربية التي تستضيفها دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة، شهدت تعرض يحيي جبران قائد فريق الوداد الرياضي المغربي للطرد المباشر في مباراة فريقه أمام السد حيث أشهر حكم المباراة محمود البنا، البطاقة الحمراء لقائد الوداد يحي جبران بعد تدخل قوي وعنيف علي بيدرو لاعب السد .

وجاء بيان نادي الوداد المغربي كالتالي:- 

تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعب من طرف الحكم المصري البنا خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. 

وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة. 

وجاء تشكيل الوداد لمواجهة السد القطري كالتالي:

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: اسامة فلوج ، زولا، امين فرحان ، حسين بن عيادة .

خط الوسط: زكريا الداروي ، يحيى جبران ، عبدالله حيمود.

خط الهجوم: زهير المترجي ، سامبو بولي ، بلال خنوس.

وجاء تشكيل السد على النحو التالى: 

حراسة المرمى: سعد الدوسري.

خط الدفاع: خوخي بوعلام – طارق سلمان – بيدرو ميجيل.

خط الوسط: علي أسد– مصعب خضر – أحمد سيار – ماتيوس أوريبي.

خط الهجوم: أكرم عفيف – بغداد بونجاح – حسن الهيدوس.

تابع موقع تحيا مصر علي