عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي: فيه تقصير من صناع فيلم مطرح مطروح أثر على الإيرادات

كريم عفيفي
كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفي عن رأيه في انخفاض إيرادات فيلم مطرح مطروح، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات كريم عفيفي

تصريحات كريم عفيفي في الراديو بيضحك

وقال كريم عفيفي: فكرة الإيراد دي حاجة بتاعت ربنا ومش بإيد أي حد، اه فيه عوامل لازم نعملها عشان نجيب إيراد كويس، وفيه بعض الحاجات مقصرين فيها كصناع الفيلم مش هنكر، الفيلم متعملوش دعايا كويسة، مفيش أفيشات في الشارع، ودا كله مقصر على فكرة الإيراد، وفيه ناس متعرفش أن الفيلم نزل.

وتابع: وأنا فكرة الإيرادات بالنسبالي اه مهمة، وبتفرق معايا في أجري، بس الأهم بالنسبالي أني أعمل فيلم يعيش، لما تيجي بعض كام سنة تتفرجي عليه تبقي عايزة تتفرجي عليه.

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

جدير بالذكر، أن فيلم مطرح مطروح من بطولة النجوم كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

كريم عفيفي في رمضان 2023

يذكرـ أن اَخر أعمال كريم عفيفي، مسلسل «رمضان كريم 2»، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وويزو، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، وحقق نجاحات كبيرة جدا خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هو استكمالاً للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2017، بسبب أحداثه الاجتماعية، والتي تتناول الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك، وكان قد شهد العمل غياب بعض نجوم الجزء الأول، ومنهم الفنان الراحل محمود الجندي والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم : روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ .

تابع موقع تحيا مصر علي