عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحرية: الناصريين شاطرين فى توزيع الفقر على الشعب ومصطلح ناصرية يجب حذفه من القاموس السياسى

تامر سحاب، رئيس حزب
تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية

أكد تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية، أهمية أن تدرك  أحزاب التيار الناصري في مصر خلال الفترة الأخيرة التطوير ومواكبة الأفكار الاقتصادية التي تجمع ما بين العدالة الاجتماعية والاستثمار الحقيقي على أرض الواقع.

حزب مصر الحرية: الناصريين شاطرين فى توزيع الفقر على الشعب ومصطلح ناصرية يجب حذفه من القاموس السياسى

جاء ذلك فى تصريحات لـموقع تحيا مصر، مؤكدا على أن الأفكار الناصرية على المستوى الاقتصادي لم تعد تواكب المشهد في مصر وأي حديث بشأن تطبيقها على أرض الواقع ليس من المنطق، وأتمنى من هذه  الأحزاب أن ترى التجربة الصينية والروسية والتي طورت من أوضاعها الاقتصادية من خلال تطوير الفكر الاشتراكي اقتصاديا.

ولفت إلى أن الإبقاء على الأفكار الاشتراكية اقتصاديا يكون استمرار لتوزيع الفقر دون دعم لبيئة الاستثمار والتنمية على أرض الواقع، مشيرا إلى أن هذا الفكر الاقتصادي الاشتراكي لابد أن ينتهي من القاموس السياسي.

رئيس حزب الحرية: أتعجب من الناصرية فكرا سياسيا واقتصاديا

وأبدي رئيس حزب الحرية تعجبه من البعض الذي يتمسك بالناصرية فكرا سياسيا واقتصاديا، مشيرا إلى أنه ليس من المنطقي ان نكون أمام شاب مواليد ٢٠٠٠ويقول أنه ناصري، مشيرا إلى أن كل هذه الأفكار لابد أن تتطور تواكب العصر وخاصة فيما يخدم العدالة الاجتماعية وبيئة الاستثمار وبالتالي نكون أمام تنمية وليس توزيع للفقر.

تابع موقع تحيا مصر علي