عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يقدم واجب العزاء في وفاة والد محمد الباز| صور

علي الحجار
علي الحجار

حرص المطرب علي الحجار على تقديم واجب العزاء في وفاة والد الإعلامي محمد الباز، الذي رحل عن عالمنا يوم الإثنين الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد محمد الباز

محمد الباز ينعى والده

وسبق وأن نعى الكاتب الصحفي محمد الباز، والده، الذي رحل فجر يوم الإثنين، بكلمات مؤثرة، وكتب محمد الباز، على صفحته الشخصية على فيس بوك، ناعيا والده: "كنت أرى وجهه كلما نظرت في مرآتي.. اليوم انكسرت مرآتي.. اليوم مات أبي".

وتم تشييع جنازة والد الدكتور محمد الباز بعد صلاة ظهر يوم الاثنين من مسجد الجمعية الشرعية بمسقط رأسه بقرية الزعاترة مركز الزرقا بمحافظة دمياط.

تصريحات علي الحجار عن مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب علي الحجار عن خلافه مع المطرب مدحت صالح بسبب مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال مداخلى هاتفية له ببرنامج الستات على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقال علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير، لكن فكرة 100 سنة غنا دي فكرتي وهو عارف، ومدحت صالح بيطلع بنفسه في برامج كتير ويقول مدحت صالح أستاذي.

وتابع: وهو عارف مشروعي.. وواخد المشروع كوبي بيست.. احنا مش عيال صغيرة عشان تصالحونا على بعض، الموضوع متجاوز أكتر من كدا.

شروط حفل علي الحجار

وسبق وأن أعلنت دار الأوبرا عن شروط الحفل وهي كالآتي:  دار الأوبرا المصرية غير مسؤولة عن التذاكر التى يتم شرائها عن طريق اي مصادر اخرى غير ذلك، تفتح الأبواب في تمام السابعة، عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصريه ويلزم ارتداء (البدلة كامله جاكيت + كرافتة)، غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات .

وتابعت: الالتزام بدخول البوابه المخصصة للتعقيم، الإلتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور، غير مسموح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، ممنوع دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات وممنوع التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي