عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم تتمالك دموعها.. تأثر غادة عبد الرازق بحفل زفاق ابنة شقيقتها في إيطاليا

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أمس الخميس الموافق 27 يوليو، بزفاف لميس ابنة شقيقتها يسرية، وذلك في بحيرة كومو في إيطاليا.

تحيا مصر يرصد احتفال غادة عبد الرازق في حفل زفاف ابنة شقيقتها.

احتفال غادة عبد الرازق بزفاف ابنة شقيقتها

وتأثرت غادة عبد الرازق بعد أن رأت ابنة شقيقتها بالفستان الأبيض، حيث سقطت دموعها.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاته

على الصعيد الآخر، تألقت غادة عبد الرازق في مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة والاعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

تصريحات غادة عبد الرازق 

هذا وفجرت النجمة غادة عبد الرازق عدة تصريحات تليفزيونية عن تعرضها للخيانة الزوجية حيث قالت: “جربت الحكاية دي ودايمًا أعذارهم واهية واهية.. أي كلام.. دايمًا أقول كده.. الراجل بيخون غادة عبد الرازق بقى.. جينفير لوبيز”.

وتابعت: “مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني”.

وعن المخرج خالد يوسف، قالت: “خالد حالة.. أي واحدة تتمنى إنها ترتبط بيه.. بس إن أنا أتقدم له دي بيتهيألي واسعة شوية.. مش هو اللي لازم يتقدم لي؟ نوعية الراجل اللي أطلبه للجواز نوعية مختلفة”.

وقالت عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «MBC Trending» عن سبب عدم حضورها المهرجانات: "الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت"

واستطردت "أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو، لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي"

و عن الحالة الوحيدة التي ستذهب للمهرجان فيها قالت "لو هتكرم هروح يوم تكريمي وهبقى في منتهى السعادة".

تابع موقع تحيا مصر علي