عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدهس الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة في افتتاح مشواره بالبطولة العربية

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية التي تقام في دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس. 

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة من الركلة الركنية وحولها حسام عبد المجيد برأسية من على القائم الأول لتصل للجزيري على القائم الثاني الذي سددها على الطائر لتمر داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة رائعة للاعب زيزو المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وسجل سيد عبد الله نيمار الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما انطلق سيف الدين الجزيري على الجانب الأيمن بمجهود رائع ثم أرسل تميرة أمام المرمى سددها سيد عبد الله لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف نيمار الهدف الرابع لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد فتوح تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها سيد عبد الله بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر.

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

تشكيل فريق الاتحاد المنستيري 

وجاء تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد

في خط الدفاع: وسيم ميدفال، شهيب صالحي، فابري، هشام بكار

في خط الوسط: عبد القادربوتيشا، باباسار، فيصل منال

في خط الهجوم: إدريس محريسي، ياسين الوالي، تراوري.

تابع موقع تحيا مصر علي