عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو: الزمالك لن يكون منافسًا سهلًا في البطولة العربية

أوسوريو
أوسوريو

تحدث خوان أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على فوز فريقه برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاحية دور المجموعات من البطولة العربية.

تصريحات أوسوريو بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

وقال أوسوريو في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: واجهنا فريقًا يمتلك لاعبين جيدين، ولكن هم في مرحلة البناء، فرديا وبدنيا هم جيدين وفي المستقبل سيكونون أفضل، تحكمنا جيدا في مجريات اللعب وعلى أغلبية الشوط الأول، ولكن الفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة والخروج بهدفين في الشوط الأول كان نتيجة عادلة ولا بد من ترجمة الفرص بشكل أفضل.

وأضاف أوسوريو: أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل وفي آخر خمس دقائق كانوا هم الأفضل ويستحقون هدفًا، وبالنسبة لتخطيط المباراة فتحنا خططنا كويس للمباراة مثل أي مباراة ومساعدي فريدي أدى عمله بامتياز وكشف لي الخصم بشكل جيد.

وواصل: كنا نعلم أن هناك لاعبين جيدين في الفريق التونسي، لم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، قدمنا الشوط الأول أفضل ولكن في عملية نفسية أن إحنا ما دمنا خرجنا بنتيجة إيجابية في الشوط الاول فاللاعبون نزلوا الشوط الثاني أهدى، فكان لا بد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين.

وأردف أوسوريو: هناك نوعان من التغييرات بمركز أو تغيير في مراكز اللاعبين، وكانت التغييرات مركز بمركز واستطعنا بها الحفاظ على نسق المباراة، وحمزة المثلوثي لاعب سريع كويس في الكرات العالية ولاحظت أن النهاردة أنه هو أحسن وقررت اللعب به في مركز الظهير الأيمن وبجواره حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته: دائما نحاول أن يلعب زيزو في نصف ملعب الخصم عشان دائما يبقى في حالة هجوم وقريب من الجون لأنه قريب من الجون ويجيد إنهاء الهجمات، اللاعب المصري لاعب زكي وموهوب وعلى قد مابيقدر يحفظهم طريقة اللعب، ولا أحب الحديث عن التوقعات أو إلى أي مدى من الممكن أن يصل الفريق، معانا مجموعة كويسة وسننافس بقوة في كل اللي جاي ولن نكون منافسا سهلا.

تابع موقع تحيا مصر علي