عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: الزمالك شارك في البطولة العربية للفوز بها.. ونريد الرد على المشككين

شيكابالا
شيكابالا

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، الجدل بعد الفوز الكبير أمام الاتحاد المنستيري ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من البطولة العربية.

تصريحات شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري 

قال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: الزمالك يشارك في البطولات للمنافسة والحصول عليها، تعرضنا لموسم صعب وغير طبيعي.

وأضاف لاعب الزمالك: تحملنا الكثير من الضغوط على مدار الموسم، سوف نتحدث في الوقت المناسب على كل شيء تعرض له الفريق بعد نهاية الموسم، وسنوضح كل شيء.

وأختتم اللاعب حديثه: اللاعبون عانوا كثيرا الفترة الماضية وعلى مدار الموسم، نريد من خلال البطولة العربية الرد على الجميع ومباراة الاتحاد المنستيري مجرد بداية.

تصريحات أوسوريو بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

وقال أوسوريو في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: واجهنا فريقًا يمتلك لاعبين جيدين، ولكن هم في مرحلة البناء، فرديا وبدنيا هم جيدين وفي المستقبل سيكونون أفضل، تحكمنا جيدا في مجريات اللعب وعلى أغلبية الشوط الأول، ولكن الفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة والخروج بهدفين في الشوط الأول كان نتيجة عادلة ولا بد من ترجمة الفرص بشكل أفضل.

وأضاف أوسوريو: أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل وفي آخر خمس دقائق كانوا هم الأفضل ويستحقون هدفًا، وبالنسبة لتخطيط المباراة فتحنا خططنا كويس للمباراة مثل أي مباراة ومساعدي فريدي أدى عمله بامتياز وكشف لي الخصم بشكل جيد.

وواصل: كنا نعلم أن هناك لاعبين جيدين في الفريق التونسي، لم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، قدمنا الشوط الأول أفضل ولكن في عملية نفسية أن إحنا ما دمنا خرجنا بنتيجة إيجابية في الشوط الاول فاللاعبون نزلوا الشوط الثاني أهدى، فكان لا بد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين.

تفاصيل أهداف الزمالك أمام الاتحاد المنستيري 

أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة من الركلة الركنية وحولها حسام عبد المجيد برأسية من على القائم الأول لتصل للجزيري على القائم الثاني الذي سددها على الطائر لتمر داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة رائعة للاعب زيزو المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وسجل سيد عبد الله نيمار الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما انطلق سيف الدين الجزيري على الجانب الأيمن بمجهود رائع ثم أرسل تميرة أمام المرمى سددها سيد عبد الله لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف نيمار الهدف الرابع لنادي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد فتوح تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها سيد عبد الله بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي