عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع مها الصغير زوجة أحمد السقا في عمها| تفاصيل

مها الصغير
مها الصغير

أعلنت المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا وفاة عمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مها الصغير عبر إنستجرام

وكتبت مها الصغير من خلال خاصية استوري: لا حول ولا قوة إلا بالله.. إن لله وإن إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله عمي حبيبي، عادل الصغير، يارب ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته.

مها الصغير تهنئ نجلها بعيد ميلاده

وسبق وأن نشرت الإعلامية مها الصغير، مجموعة من الصور لابنها ياسين السقا، على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بمناسبة عيد ميلاده، والذي يوافق 30 يناير.

وشاركت مها الصغير متابعيها على موقع إنستجرام، مجموعة صور لنجلها ياسين السقا؛ بمناسبة إتمامه لعامه 21، وظهر ياسين في الصور برفقة أفراد عائلته، ولصورًا تجمعهما بمفردهما، كما كانت أول صورة خاصة جدًا؛ لأنها أظهرت الود والتفاهم بينهما، والحالة الخاصة بين الابن الأكبر وأمه، فعلقت مهاباللغة الإنجليزية بما معناه:" الصورة الأولى تقول كل شيء.. أنت نصفي الآخر"، وأستكملت:"أناى محظوظة بك"، وبعدها كتبت:"ولدتك وأنا في العشرين من عمري، والآن أنت 21 عامًا، فأنا محظوظة لكونك أقرب صديق لي، حب حياتي، وسندي"، ثم أضافت الصغير وقالت:"إلى صديقي المتعصب للسنيما، إلى إلهامي، قلبي الدافئ وروحي وكل أكثر"، ودعت له بالبركة والنجاح في كل خطوة، وقالت:" بارك الله فيك ويكون معك في كل خطوة إلى حبي وحياتي والهواء الذي أتنفسه"، وختمت معايدتها لياسين باللغة العربية وقالت:" تكون صالح و في احسن صحه بحبك فوق ما عقلك يتصور".

من هي الإعلامية مها الصغير؟

يشار إلى أن الإعلامية مها الصغير هي زوجة الفنان الكبير أحمد السقا، وكانت مها الصغير قدمت قبل ذلك عدد من البرامج الاجتماعية المختلفة، ومن بينها برنامج it's show time، وكانت مها الصغير أجرت عدد كبير من الحوارات الفنية المهمة مع نجوم مصر والعرب وهوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

زواج مها الصغير من أحمد السقا

تزوجت الإعلامية مها الصغير من الفنان أحمد السقا في عام 1999، وأنجبت منه ثلاث أبناء وهم ياسين وحمزة ونادية أحمد السقا، كما أن مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والذي توفى منذ عام تقريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي