عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يقترب من ضم نجم الرجاء المغربي في صفقة تبادلية

يسري بوزوق
يسري بوزوق

تدخل إدارة فريق نادي بيراميدز، في صفقة تبادلية مع إدارة فريق الرجاء المغربي، لضم الجناح الجزائري يسري بوزوق لاعب نادي الرجاء المغربي. 

تفاصيل صفقة بيراميدز التبادلية مع الرجاء المغربي 

وعرضت إدرة فريق بيراميدز على نادي الرجاء المغربي لاعبين أحدهما إعارة لمدة سنة والأخر بيه نهائي، بحيث يخرج اللاعب محمود صابر، لاعب بيراميدز إعارة لمدة سنة  لصفوف فريق الرجاء المغربي، بالإضافة لبيع فخري لاكاي بصورة نهائية للفريق المغربي.

وتسعى إدارة فريق نادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، لاسيما وأن النادي السماوي أنهى الموسم الحالي في المركز التاني، وبالتالي سيخوض الفريق السماوي منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل. 

فخري لاكاي يقترب من الانضمام لفريق الرجاء المغربي

ويرغب الفريق السماوي في حصد البطولات المحلية والقارية، لاسيما وأن إدارة النادي تدعم الفريق بصفقات من العبار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بحيث اتفق إدارة نادي بيراميدز مع فريق الرجاء المغربي لضم الجناح الجزائري يسري بوزوق في صفقة تبادلية تضم فخري لاكاي بيع نهائي ومحمود صابر إعارة لمدة سنة لصفوف الفريق المغربي. 

بيراميدز يعلن رسميًا تجديد تعاقده مع شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز، تمديد تعاقده مع شريف إكُرامي حارس المرمى المخضرم بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

وفي إطار حرص الإدارة التنفيذية للنادي بقيادة المهندس ممدوح عيد، للحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين المتميزين، قرر النادي تمديد عقد إكرامي الذي يعد من العناصر المهمة في صفوف الفريق.

ويمتلك شريف إكرامي رصيدا كبيرًا من المباريات والبطولات، ويعد من أهم حراس المرمى في كرة القدم المصرية، ولديه ٢٤ مباراة دولية مع المنتخب المصري.

تصريحات شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري 

وفي سياق أخر قال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: الزمالك يشارك في البطولات للمنافسة والحصول عليها، تعرضنا لموسم صعب وغير طبيعي.

وأضاف قائد نادي الزمالك، " تحملنا الكثير من الضغوط على مدار الموسم، سوف نتحدث في الوقت المناسب على كل شيء تعرض له الفريق بعد نهاية الموسم، وسنوضح كل شيء".

وأختتم اللاعب حديثه "اللاعبون عانوا كثيرًا الفترة الماضية وعلى مدار الموسم، نريد من خلال البطولة العربية الرد على الجميع ومباراة الاتحاد المنستيري مجرد بداية".

تابع موقع تحيا مصر علي