عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 65 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل الكينج وحميد الشاعري بالعلمين الجديدة

محمد منير - حميد
محمد منير - حميد الشاعري

يستعد الكينج محمد منير والمطرب حميد الشاعري لإحياء حفل غنائي جديد بالعلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 4 من شهر أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين الجديدة

أسعار تذاكر حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين الجديدة

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل أمام الجمهور من خلال الموقع الرسمي لشركة "تذكرتي"، وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالآتي:

  • تذكرة 10 أشخاص لكل صالة.. ٦٥ ألف جنيه
  • تذكرة 4 أشخاص لكل طاولة.. ٢٠ ألف جنيه
  • تذكرة Fan Pit.. ٧٠٠ ج
  • تذكرة Regular.. ٤٠٠ ج
  • مجموعة تذاكر Fan Pit.. ٦٥٠ ج
  • مجموعة تذاكر Regular.. ٣٥٠ ج

أخر أعمال الكينج محمد منير

يذكر، أن أخر أعمال الكينج مشاركته في أغنية للي إلى جانب الفنان أكرم حسني، والتي أتت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي.. بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش.

تصريحات حميد الشاعري في برنامج أنغام

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان حميد الشاعري عن تفاصيل أول لحن قام بيه والذي كان للفنان محمد منير، كما تحدث عن ذكرياته مع الفنان إسماعيل البليسي.

وكشف الفنان حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي أن أول لحن في حياته غناه الكينج محمد منير وهي أغنية طريق.

وقال حميد: كنت بعشق كل أغاني منير بعد أغاني عبد الحليم حافظ وحبيته أكتر لما قابلته، ولقيته قارئ جيد جدا، يقرا الحاجة صح و يعبر عنها، وكان أول ديق ليا في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي