عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. تعرف على آخر التفاصيل

صفقات
صفقات

صفقات الأهلي الجديدة 2023، من ضمن أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث يبحث جمهور المارد الأحمر، عن صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي لم يتم التعاقد قيه سوى مع صفقة واحدة، وهي صفقة إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم قادمة.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 

صفقات الأهلي الجديدة، كما ذكرت، استهلها بالتعاقد مع إمام عاشور، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة على الساحة الرياضية، وذلك نظرًا لأن اللاعب كان قد ارتدى من قبل قميص نادي الزمالك، الغريم التقليدي للنادي الأهلي. 

من ضمن صفقات الأهلي الجديدة والمتوقع أن يعلن عنها الفريق بشكل رسمي، هو التعاقد مع رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي المغربي. 

الأهلي بات قريبًا من الإعلان عن تعاقده مع لاعب فريق الجيش الملكي، فاللاعب متوقع أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة. 

كما أن النادي الأهلي، انسحب من صفقة محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، بسبب تعنت مسئولي الأخير، في مفاوضاتهم مع النادي الأهلي. 

صفقات الأهلي الجديدة 

أما  بالنسبة لصفحة المهاجم الأجنبي، وهي الصفقة التي تشغل بال الكثيرين من جماهير النادي الأحمر، فحتى الآن لم يتم الإعلان أو الاستقرار من جانب إدارة النادي، على اسم المهاجم المتوقع أن يدعم صفوف الفريق. 

فعلى الرغم من أن النادي الأهلي، كان قد اقترب من التعاقد من جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك الكوري، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب رفض النادي الكوري، التفريط في اللاعب، وحاليًا يبحث الأهلي عن اسم بديل لسوزا، لقيادة الخط الهجومي للأهلي خلال الموسم المقبل.

محمد رضا بوبو، أحد الصفقات الجديدة للأهلي، والمتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لكن مسئولي فيوتشر، لايزالوا يرغبون في عدم إتمام الصفقة نظرًا لأهمية اللاعب داخل الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي