عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح الجزء الأول.. بدء تصوير مسلسل البيت بيتي 2

البيت بيتي
البيت بيتي

أعلنت شركة "ماشا انترتينمينت" بدء تصوير مسلسل البيت بيتي 2، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

ونشرت الشركة صورة لـ "كلاكيت" العمل، وعلقت عليها قائلة: "انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي.. إنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج خالد مرعي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصوير البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني نفس أبطال الجزء الأول كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

كريم محمود عبد العزيز في بيت الروبي

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان كريم محمود عبد العزيز عن شدة سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم بت الروبي، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن ويحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وقال كريم محمود عبد العزيز على هامش العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها، وإن شاءالله الفيلم هينال إعجاب الجمهور.

ويعد فيلم بيت الروبي هو اول تعاون بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهو الأمر الذي حمس الجمهور لمشاهدة هذا العمل، ومن المتوقع ان يحقق نجاحات كبيرا بسبب هذا التعاون.

مصطفى خاطر في البيت بيتي

وعلى صعيد آخر، تحدث “خاطر” عن تفاصيل تجربته في مسلسل “البيت بيتي”، حيث قال في أحد لقاءاته: “المسلسل مجرد ما وصلني قرأته كله واتبسطت جدًا، ودا معناه إنه عاجبني وضحكت حتى والإيفيهات على الورق”.

وتابع: “وأنا وكريم كان أول مرة نشتغل مع بعض رغم أننا أصحاب، ومن أول يوم كأننا كنا بنمثل من 20 سنة هو فنان كواليسه حلوة، وهو شخص خجول بردو، وأنا شخص بتعامل مع الجمهور بشكل عفوي ولازم أقدرهم وأرضيهم وهما الطاقة اللي بتشغلني، والجمهور هو اللي بيحركنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي