عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصغر أشقائه.. أبرز المعلومات حول نجل حسن يوسف بعد وفاته غرقًا في الساحل الشمالي

أبناء حسن يوسف _
أبناء حسن يوسف _ أرشيفية

لقى عبدالله حسن يوسف نجل الفنان القدير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي مصرعه، غرقًا بالساحل الشمال عن عمر يناهز ال 35 عام أثناء السباحة.

تحيا مصر يرصد معلومات حول نجل حسن يوسف بعد وفاته غرقًا.

من هو نجل حسن يوسف الذي توفى غرقًا؟ 

يدعى الراحل عبد الله حسن يوسف، ولد عام 1988 ويبلغ من العمر 35 عاما وهو الابن الأصغر بين أشقائه و لديه 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف 

درس الطيران في أوكرانيا والإعلام في جامعة بيروت بلبنان، لم يدخل عالم التمثيل مثل والديه وشقيقه عمر وتوفي بسبب ما يسمي بـ اسفكسيا الغرق حيث أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة واختفى تحت الماء إلى أن انتشل فاقدًا للوعي.

بداية تعرف حسن يوسف على زوجته شمس البارودي 

على الصعيد الآخر، كان كشف الفنان حسن يوسف عن بداية تعرفه بالنجمة شمس البارودى ، وكيفية زواجهما ، حيث أحبها خلال تصوير إحدى الأفلام خارج مصر في سوريا، موضحًا أنه وجدها مختلفة عن باقي البنات ، وكانت تخاف منه نظرًا لسمعته في الارتباط بالعديد من الفتيات .

وأضاف “يوسف ” أنه خلال السفر اعترف لها بحبه لها فتحدثت مع أبيها وجاء إلى سوريا ثم تمت الخطوبة خلال شهر يناير وتزوجا خلال شهر فبراير .

وأوضح أنها قررت الاعتزال في عمر الـ 27 من عمرها بعد أن قامت بأداء العمرة حتى تتفرغ لبيتها ، مؤكدًا أنه غيور جدًا وهى تفهمت ذلك واعتزلت .

يذكر أن  شمس البارودي قالت في إحدى اللقاءات الصحفية عن زوجها الفنان حسن يوسف: "هو الزوج والحبيب وكل شيء فى الدنيا، الحمد لله أنه رزقنى به، هذا الرجل الكريم، بيننا مودة وعشرة عمر وتسامح وحب، حسن شخص محب للخير والفن والجمال، ويتمتع بالكثير من الإنسانية، وشديد التفهم لى، وعشت معه في هدوء وحب وسلام ولا أذكر أني غضبت منه ذات مرة رغم العشرة الطويلة بيننا، ودائما ما يلتزم بالنصائح التي أوجهها له لأنه يعلم أن قلبي عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي