عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. محمد الشناوي يودع علي لطفي بعد رحيله عن الأهلي

تحيا مصر

حرص محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي على توجيه رسالة مؤثر لـ عي لطفي حارس مرمي الفريق السابق بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف الشياطين الحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب محمد الشناوي عبر حسابه الرسمي"استوري" إنستجرام": ٦ سنين كتف في كتف كنت فيهم خير صديق كل التوفيق يا بطل في الخطوة القادمة".

No description available.

فيما وكان انضم علي لطفي للنادي الاهلي، منذ موسم 2018، عندما انضم من نادي إنبي، ليصبح الحارس الثاني في صفوف المارد الأحمر.

تصريحات شبانة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي يضم لاعبين كثيرين مميزين، لكن الشناوي نصف الفريق، وموضوع الـ8 مليون دولار الذي بدأ يتردد لن يحل مشكلة حراسة المرمى، في ظل تمتع الشناوي بالخبرات الكبيرة".

وأضاف: "موضوع بيع الشناوي أصبح يتردد بقوة، وبدأ البعض يريد برمجة الجميع على تقبل فكرة رحيله إلى السعودية، لكن أي نادٍ كبير لابد أن يضم حارس دولي مميز، ومن الصعب رحيله عن الأهلي لأنه 50 % من قوة الأهلي".

وأكمل: "مانشستر سيتي الإنجليزي يضم حارس كبير بحجم إيديرسون، وفي لقاء إنتر ميلان بنهائي دوري الابطال، كان الحارس هو الأفضل الذي تألق ومنع أهداف محققة".

وزاد: "الأهلي لن يصل لحارس بنفس كفاءة الشناوي إلا بعد 4 مواسم رغم وجود حراس شباب لكنهم يفتقدون الخبرة، مركز حراسة المرمى اللاعب يصل فيه لقمة نضجه بعد وصوله لسن كبير، وأكبر خطأ سيرتكبه الأهلي حال التفريط في الحارس الدولي محمد الشناوي لأي نادٍ خلال الميركاتو الصيفي".

وأوضح: "بدأت هناك أخبار يتم تسريبها للإعلام بأن الأهلي موافق ويريد 8 مليون دولار، وبموافقة مارسيل كولر، في إطار خطة واضحة من أجل رحيل الحارس خلال المرحلة المقبلة".

وأتم: "لو كان حراس الأهلي مميزين بدرجة كبيرة، فلماذا لم يتم الدفع بهم في مباريات الكأس والمواجهات المحسومة في الدوري، كولر يريد متمسك بوجود الشناوي ولا يقل عن قيمة تعاقد النادي مع إمام عاشور، ولو تم تصدير الأمر بأن الكرة في ملعب المدرب، فأنه سيوافق على رغبة الإدارة في النهاية، وطلب عدم وضعه في خانة الرافضين لرحيله".  

تابع موقع تحيا مصر علي