عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا ناعيًا وفاة نجل حسن يوسف: ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله

عصام السقا _ أرشيفية
عصام السقا _ أرشيفية

حرص الفنان عصام السقا على نعي وفاة عبدالله نجل حسن يوسف غرقًا في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد نعي عصام السقا وفاة نجل حسن يوسف. 

وفاة نجل حسن يوسف 

وكتب عصام السقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله.

تصريحات عصام السقا 

على الصعيد الآخر، كان قال السقا خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية: مسلسل يحيى وكنوز أعاد المحتوى المصري للأطفال الذي يعبر عن قيمنا وهويتنا المصرية؛ لأن مؤخرا الأعمال الخاصة بالأطفال أصبحت مُعربة والأجيال الجديدة تأخذ ثقافتها من الغرب والسوشيال ميديا.

وتابع: أردنا تقديم عمل له طابع مصري ويقدم محتوى مفيد ويحيى وكنوز لا يخص الأطفال فقط بل يشاهده الكبار أيضا وقابلت أشخاص في الخمسينيات من عمرهم يتابعون المسلسل، وقبل تقديمه علمت أننا سنقدم محتوى مفيد ولكن لم أتوقع ردود الأفعال بهذا الشكل.

وأضاف: معظم المشاركين بالمسلسل تنازلوا عن أجرهم واعتبروا يحيى وكنوز عمل وطني، وأعتقد أن نجاح المسلسل بهذا الشكل ناتج عن تعطش الجَمهور للأعمال المصرية التي تعبر عنا ويستطيع الأطفال مشاهدتها بأمان، ويحيى وكنوز سيكون له جزء ثاني في رمضان المقبل.

وتألق عصام السقا في مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

عصام السقا يتألق في مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي