عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مسجلان خطر وإصابة آخرين فى اشتباكات بالأسلحة النارية بالدقهلية

تحيا مصر

شهدت قرية الشبول التابعة لمركز المنزلة فى محافظة الدقهلية مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية مما أدى إلى مصرع شخصين تبين أنهم عناصر شديدة الإجرام وإصابة آخرين وتم الجثامين  لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي فيما تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الاشتباكات وفرض كردون أمنى بالقرية.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة بنشوب اشتباكات بين عائلتين في قرية الشبول التابعة للمركز بالأسلحة النارية ووجود قتلى ومصابين.

الانتقال والفحص

وبانتقال قوات الأمن بقياظة مدير الأمن ومدير المباحث ورئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية ومحموعات قتالية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين بالقرية بالأسلحة النارية والتى اسفرت عن مصرع "حسام علي مقبل" ٢٧ عامًا ومقيم قرية الشبول ويعد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ومطلوب أمنيًا في العديد من القضايا  ومصرع "عبده نعيم صيام"٣٢ سنة و مقيم الشبول عنصر اجرامي شديد الخطورة ومطلوب أمنيا ايضا في العديد من القضايا و إصابة "محمد. ا .س "٥٠ سنة ،فلاح مقيم الشبول بطلق ناري بالبطن حيث تبين أن القتلى مشهورين بتجارة المواد المخدرة والخطف والسرقات ويتخذون من الاماكن الزراعية بمنطقة الشبول وكرا لهم.

فيما تمكنت القوات من السيطرة على الاشتباكات وفرض كردون أمنى وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي. 

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة

تابع موقع تحيا مصر علي