عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراتي خدت ضنايا وأبويا خد البيت.. عباس: سرقت العفش كله وحبستني|فيديو

عباس
عباس

مأساة عباس من محافظة المنيا مع والده وزوجته، بدأت بوالده الذي أجبره على بيع نصيبه في المنزل لأخيه، ثم قيام زوجته بسرقة منقولات الزواج.

وكشف الزوج عباس السيد عباس، من محافظة المنيا لموقع "تحيا مصر"، أنه حاصل على دبلوم صنايع، وكان يعمل صنايعي في الحديد المسلح، مشيرا إلى أنه تزوج منذ 6 سنوات، ولم يرى ابنه حتى الآن".

ابويا خلاني بعت نصيبي في البيت بالعافية

وأوضح عباس ضحية زوجته ووالده في المنيا، أن والده أجبره على بيع نصيبه في البيت لأخي، وتم صرف الأموال بعد الزواج ، وأنه بعد 4 شهور قامت الزوجة بسرقة المنقولات وتركت له المنزل، أثناء حملها في ابنهما، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من رؤية ابنه حتى الآن، قائلا :"لو ابني عدى من جنبي مش هعرفه عشان كان في بطن أمه".

عباس: أهل مراتي السبب في المشكلة

وأشار عباس ضحية المنيا، إلى أن سبب إقدام زوجته على هذا الفعل لأنها كانت تستمع إلى أهلها الذين زورعوا لها فكرة أنه سيأخذ منها البيت، وبعد نشوب خلاف زوجي ذهبت إلى أهلها ورفضت العودة بعد محاولات إرجاعها، مشيرا أنه تفاجئ بعد رجوعه من العمل بسرقة العفش بالكامل بالرغم من أنها لم تجلب شئ من بيت والدها أثناء الزواج إلا الثلاجة والبوتاجاز.

وتابع أصبحت مسجل وتم حبسي في السجن العمومي القديم وتم نقلي للسجن العمومي الشديد وبعدها إلى سجن أسيوط، بعدما قامت بعمل تقارير طبية مزورة ورفع قضية خلع، فيما قامت والدتها بعمل محضر سرقة له، لافتا إلى أنه عندما ذهب إلى شيخ البلد لحل المشكلة،  قاموا بسبه.

عباس: أصبحت أعيش في الشوارع

وأوضح عباس ضحية المنيا أنه استقر حاليا في القاهرة ويعمل في غسل السيارات لأنه لم يعد له أحد في المنيا كما أنه لم يعثر على عمل، ولا يتواصل إلا مع شقيقته وزميله المحامي فقط، مشيرا إلى أن أخيه الكبير لم يعطي أخته ورثها وقام بطردها من البيت.

ولفت إلى أنه لم يذهب إلى بيت أهله الزوجة من أجل رؤية ابنه، لأنه يخشى أن يتعرض لموقف محرج من ابنه الذي لم يراه من قبل، وأن تحدث مشاكل مع طليقته وأهلها ، موجها كلمة إليه، بأن والدته قامت بظلمه، متمنيا أن يستطيع توفير مكان للسكن في القاهرة بعدما أصبح ينام في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي