عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد يدخل في مفاوضات قوية مع مدافع الزمالك.. اعرف التفاصيل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مصير محمود شبانة مدافع نادي الزمالك في ظل خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق .

محمود شبانة يدخل دائرة اهتمامات زد في الموسم الجديد 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة TeN :"دخل محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دائرة اهتمام مسؤولي نادي زد الوافد الجديد للدوري الممتاز تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف : " محمود شبانة مدافع الزمالك تلقى مؤخراً اتصالات من مسؤولي زد لمعرفة رغبته في الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل لكن اللاعب لم يحدد وجهته الجديدة حتى الآن ،إذ يمتلك عرضين من أندية فاركو والبنك الأهلي إلى جانب فريق الاتحاد السكندري.

وتابع : محمود شبانة سيعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك عقب البطولة العربية من أجل تحديد ناديه الجديد عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، إذ يتبقى في عقد اللاعب موسمين ولن يستطيع الرحيل ألا بموافقة الأبيض .

موعد مباراة الزمالك والشباب 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء غد الاثنين الموافق 31 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الملك فهد بالطائف.

الزمالك كان قد استهل مشواره في البطولة، بتحقيق فوز كبير وعريض على حساب فريق الاتحاد المنستيري، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، بينما استكفى فريق الشباب بالتعادل السلبي أمام النصر.

وتصدر الفارس الأبيض، المجموعة برصيد 3 نقاط، لذا أصبح بحاجة للفوز في لقاء الغد حتى يضمن التأهل رسميًا من دور المجموعات.

إذا تعادل الزمالك أو خسر أمام الشباب، ستكون مواجهته ضد النصر، هي الحاسمة في مشوار تأهل الفريق لدور الثمانية. 

تصريحات أوسوريو قبل مواجهة الزمالك والشباب السعودي 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الزمالك، أن تعاقد الشباب السعودي مع المدرب الجديد كايزر سوف يكون دفعة معنوية للاعبي المنافس قبل مواجهة الفريقين فى الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية.

قال أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي:" أن المدير الفني لنادي الشباب السعودي كايزر مدرب جيد ويمتلك خبرات فى العمل بالمنطقة العربية:"

وتابع قائلاً:" مباراة الغد قوية والمنافس يمتلك ميزة الأرض والجمهور، ولكن الزمالك شاهد تواجد جمهور أبيض يدعمنا فى المباراة الماضية أمام الاتحاد المنستيري، وكان لهم دور فى التشجيع وتحفيز اللاعبين وهو ما يجعلنا نقدم أداءً جيداً خارج ملعبنا.

تابع موقع تحيا مصر علي