عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يصبر قلبك إنتي وزوجك.. نادية الجندي تنعي شمس البارودي في وفاة نجلها

نادية الجندي
نادية الجندي

حرصت الفنانة نادية الجندي على دعم الفنانة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف في وفاة نجلهما الأصغر عبدالله، مطالبة بالدعاء لهم بالصبر والسكينة على قلبهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نادية الجندي لـ شمس البارودي وحسن يوسف

نادية الجندي تدعم شمس البارودي وحسن يوسف بكلمات مؤثرة

وكتبت نادية الجندي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنا لله وإنا إليه راجعون أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك أنتى وزوجك الفنان #حسن_يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم خالص التعازي والبقاء لله.

لا يتوفر وصف.
منشور نادية الجندي

نجوم الفن يدعمون حسن يوسف وشمس البارودي

بينما كتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: خبر حزين و مؤلم جدا.. اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جدًا شمس البارودي.. في وفاة نجلهما عبد الله.. ربنا يصبرهم ويصبر إخوته ومحبينه.. إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف

وكانت قد كشفت مصادر لـ تحيا مصر تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة نجل حسن يوسف، حيث تبين أنه قام بالنزول إلى المياه بعد أن أجرى إتصالا بأحد أفراد أسرته، ثم لم يمضى كثيرا من الوقت حتى تجمعت القرية بأكملها على أصوات صراخ بوجود غريق في المياه.

وتابعت المصادر، أن نجل الفنان حسن يوسف كان يقاوم الغرق في المياه وأنه يستطيع السباحة، إلا أنه نظرا لتغيرات المياه وإرتفاع الأمواج، فقد ملأت المياه رئتيه مما نتج عنه إصابته بإسفكسيا الغرق ووفاته في الحال.

وأكدت مصادر طبية لـ تحيا مصر أن المتوفي نجل حسن يوسف، قد تم نقله عبر سيارة الإسعاف وهو فاقد للوعي تماما، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة، وذلك بعد توقف كافة وظائف وأجهزة الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي