عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ: مصر رائدة المسرح العربي والزعيم عادل إمام شرف لينا كلنا

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن المهرجان القومي للمسرح المصري، والذي شُهد حفل افتتاحه في مساء أمس السبت الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، مشيرة إلى أن اطلاق اسم الزعيم عادل إمام على هذه الدورة شرف كبير لمصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سهر الصايغ عن المهرجان القومي للمسرح المصري

سهر الصايغ: فكرة إن الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح يحمل اسم الزعيم 

وقالت سهر الصايغ خلال لقاءها بـ موقع تحيا مصر على هامش احفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح: بتمنى لكل العروض المشتركة التوفيق والنجاح، وبحيي كل القائمين على المهرجان والمجهود المبذول وبحيي رئيس الدورة دي استاذنا الجميل محمد رياض.

وتابعت معربة عن سعادتها بإطلاق اسم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان: فكرة إن الدورة تحمل اسم الزعيم عادل إمام ده تقدر للمسرح قبل ما يكون تقدير لينا، والزعيم شرف لينا كلنا.

سهر الصايغ: مصر رائدة المسرح العربي وخارج أي منافسة مع دولة أخرى

وأكدت “الصايغ”: مصر هي رائدة المسرح العربي ودي محدش يختلف عليها وعروضنا المسرحية بتتكلم علينا، بس المسرح محتاج نهضة ودي مش ألطف فترة في المسرح ومن وجهة نظري إن المشكلة عند المنتجيين، اللي شايفين إن المسرح مكلف وفلوسه كتير وعروض واستعراض وملابس، بس لازم نعمل ده عشان ننهض بالمسرح،  ومصر خارج المنافسة مع أي دولة أخرى لأننا عندنا ناس كتير أوي زي سهير البابلي وأستاذة شيريهان والزعيم عادل إمام وناس كتير.

سهر الصايغ في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تألقت سهر الصايغ في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، والتي دارت أحداثه حول الجن الذي يبحث عن طفل صابر ويحاول أخذه منه بكل الطرق الممكنة، وحقق هذا الجزء نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة المواسم السابقة، ويحضر أبطال العمل للموسم الرابع من المسلسل.

كما تألقت أيضا في مسلسل بابا المجال إلى جانب كل من النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي