عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سيب وأنا أسيب يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

عرضت منصة شاهد VIP  حلقتين جديدتين أمس السبت، من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، من بطولة أحمد السعدني، وهنا الزاهد، قبل يومين، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاح مسلسل سيب وأنا أسيب المذاع على منصة شاهد

سيب وأنا أسيب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

ونجح مسلسل سيب وأنا أسيب في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

مسلسل سيب وأنا أسيب

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

ويذكر، أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

اخر أعمال هنا الزاهد وأحمد السعدني

والجدير بالذكر، أنه يعرض لهنا الزاهد خلال الفترة الحالية فيلم مستر إكس، وذلك في السينمات المصرية والعربية، حيث يشهد نجاح ملحوظ خاصة وأنه من انتاج شركة السبكي، وتخوض بطولتها الاولى في السينما إلى جانب زوجها الفنان أحمد فهمي.

وتدور قصة فيلم مستر اكس عن عصابة تعمل على مساعدة الرجل قي الانفصال من زوجاتهم بسيب معاناتهم معهم، وأكد أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية انا فكرة مستر إكس ليست معادية للنساء ولكن ترصد طريقة تفكير المجتمع المصري في العلاقات بشكل عام.

أما عن أحمد السعدني فكانت اخر أعماله الفنية مشاركته في مسلسل سره الباتع الى جانب نخبة من نجوم الفن الكبار، حيث جسد خلاله شخصية السلطان حامد، وعرض المسلسل في رمضان 2023 وحقق وقتها نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي