عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا سليم يصل القاهرة استعدادًا للانضمام إلى الأهلي (صورة)

رضا سليم
رضا سليم

وصل المغربي رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى القاهرة مساء اليوم من أجل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وصول رضا سليم إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي 

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبي في الأهلي غدًا، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم إلى الكشف الطبي في القاهرة يوم الإثنين الموافق 31 يوليو المقبل، على أن تعقد جلسة في اليوم ذاته، لتوقيع العقود بشكل رسمي.

الأهلي يفوز على الداخلية ويصعد إلى دور الـ8 بكأس مصر 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك.

ويلتقي الأهلي مع المصري يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

أول تعليق من علي لطفي بعد انضمامه إلى الأهلي 

علق علي لطفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رحيله عن الفريق الأحمر، لخوض تجربة جديدة مع نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن النادي الأهلي، رحيل علي لطفي، للانضمام لفريق زد لمدى 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر علي لطفي عبر حسابه على انستجرام، أول تعليق له بعد الرحيل، وقال: “مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف أعبر عنها”.

وأضاف: “  النادي اللي كان حلم حياتي إني ألعب  فيه من أول ما بدأت العب كوره.. النادي اللي قضيت جواه أحسن ٦ سنين في حياتي حققت فيه بطولات و انجازات هتفضل وسام على صدري  6 سنوات كان نفسي يبقوا 30 سنة بس دي سنة الحياة”.

تابع موقع تحيا مصر علي