عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا يشعل حفله الغنائي في مراسي ورقص مثير من شمس الكويتية

عصام كاريكا
عصام كاريكا

احيا الميجا ستار عصام كاريكا واحدة من اقوي الحفلات في الساحل الشمالي بقرية مراسي بحضور جماهيري كامل العدد من محبينه وسط اجواء مليئه بالبهجة والسعادة.

تحيا مصر يرصد في ذلك تفاصيل حفل عصام كاريكا في مراسي

عصام كاريكا يشعل حفل مراسي

وقدم كاريكا باقة رائعة من اغانيه التي تألق به خلال مشواره الفني بأكمله مثل شنكوتي، مش مروحة ، بعد التحية ، روميو ، بوليكا، البنت دي ، وتفاعل معه الحضور بالتصفيق وترديد كلمات الاغاني وفي نهاية الحفل التقط مع الجمهور الصور التذكارية.

حفل عصام كاريكا 
شمس الكويتية 
عصام كاريكا 
عصام كاريكا 
عصام كاريكا 

وحرص علي حضور الحفل الفنانة شمس الكويتيه والفنانة ايناس النجار التي قامت بالرقص علي اغانية وتفالت معه بشكل كبير وحرص كاريكا علي توجيه تحيه خاصة لهم.

أخر أعمال عصام كاريكا

جدير بالذكر اخر اعمال النجم عصام كاريكا اغنية  بعنوان " مش مروحة " والتي قام بتلحينها وتوزيعها وكلمات محمد هلال وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب  وتشاركه في الكليب ملكة جمال أوكرانيا ماريس والتي تدرس الرقص الشرقي في أوكرانيا وتقيم في القاهرة حاليا وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

عصام كاريكا وتعاونه مع عمرو دياب

وكان قد كشف عصام كاريكا عن رغبته في العمل مع أنغام، فقال: أنا نفسي اشتغل لأنغام، ولو عملنا حاجة بجد هعملها حاجة تفضل 30 سنة عايشة، ودي بقولها في كل البرامج بس يظهر أنها مش بتتفرج، أنا ناقصني أنغام، أنا عملت لشيرين عبد الوهاب، وديانا حداد ونوال الزغبي، وباسكال مشعلاني.

وتابع: عملت لعمرو دياب أغنية وهي عاملة ايه دلوقت، ولمحمد منير أنا عمر عيني ما دمعت، وهاني شاكر أنا اسم على ورق، ولحكيم بيني وبينك خطوة ونص، وأول غنوة تنجح لحمادة هلال كانت من ألحاني.

تابع موقع تحيا مصر علي