عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد سمير: رمضان صبحي بيعشق الأهلي ولم يشاورني في قرار رحيله لبيراميدز

سعد سمير ورمضان صبحي
سعد سمير ورمضان صبحي

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا.

تصريحات سعد سمير عن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي 

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

تصريحات ميدو عن رمضان صبحي 

أكد أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق أن إدارة نادي الزمالك لم تفكر في ضم رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

وقال أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" ما لا يعلمه البعض أن"رمضان صبحي" خارج حسابات الزمالك في الفترة الأخيرة ولم نفكر في التعاقد معه في المرحلة الماضية ".

وتابع:" من وجهة نظري أن صفقات الزمالك ستكون وفقاً لرؤية أوسوريو المدير الفني للفريق وليس أي شخص آخر ".

رضا سليم يخضع للكشف الطبي اليوم 

يخضع رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى الكشف الطبي اليوم وذلك قبل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة مساء أمس من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة وتدعيم خط هجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

تابع موقع تحيا مصر علي