عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت امين ومحمد فؤاد الأبرز.. نجوم الفن في جنازة نجل حسن يوسف

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي توفى في مساء يوم السبت غرقا بسبب إصابته بمياه زائدة على الرئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف

أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف

وكان من أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي كلا من النجوم ميرفت أمين ومحمد فؤاد وصفاء أبو السعود، وبوسي شلبي، وأشرف زكي، والفنانة عفاف شعيب والفنان محمد لطفي، والفنان أيمن عزب.

بوسي شلبي 

فضلا عن ظهور الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في حالة انهيار شديدة حزنا على نجلهم الأصغر.

وفاة نجل حسن يوسف

يذكر، أنه تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

جنازة نجل حسن يوسف 

وكشفت نهال عنبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة mbc مصر عن حالة حسن يوسف وشمس البارودي الصحية، فقالت: حالة حسن يوسف وشمس البارودي صعبة جدا بعد وفاة ابنهم ووالدته كانت في حالة انهيار في المستشفى.

محمد فؤاد في عزاء حسن يوسف 

منة شلبي تنعي حسن يوسف في وفاة نجله

وحرصت الفنانة منة شلبي من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات تويتر، على نعي حسن يوسف وشمس البارودي في وفاة نجلهم بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لانها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون،  اتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي..واوهبهم الله الصبر والسلوان واعانهم الله على مصابهم.. اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة.

واختتمت: ارجو قراءة الفاتحة.. وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها.. واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.
 

تابع موقع تحيا مصر علي