عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي سعودي: رونالدو سيقود النصر ضد الزمالك وفرص الأبيض أعلى من الشباب

رونالدو وشيكابالا
رونالدو وشيكابالا

أكد عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي، أن فرص نادي الزمالك قوية اليوم فى الفوز أمام فريق الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية، مؤكدًا أن نادي الزمالك قدم بمباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري ورسالة قوية لجميع المنافسين بأنه قادر على الفوز بالبطولة.

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الزمالك في البطولة العربية 

وقال عبد الأعلي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري واستحق الفوز، وسيكون منافس صعب اليوم أمام الشباب السعودي، بسبب الحالة الصعبة للفريق السعودي، وضعف المستوي الفترة الأخيرة بجانب عدم التعاقد مع صفقات كبري مثل باقي الأندية.

وأضاف:" الشباب السعودي يمر بحالة فنية ليست هي الأفضل حتي على سبيل التعاقدات لم يقم بأي تعاقد قوي ، حتي هناك لاعبين خرجوا من الفريق، ولكن تم التعاقد مع مدرب عالمي وهو مارسيل كايزر الذي درب أياكس أمستردام الهولندي و سبورتنج لشبونة البرتغالي وسيكون أول لقاء له هو مباراة الزمالك ، لذلك اختبار صعب وقوي.

وتابع سكير:" كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي سيقود هجوم النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري ثم أمام الزمالك فى المباراة الأخيرة فى دور المجموعات ، وهو فقط غاب عن التشكيل الأساسي المباراة الماضية أمام الشباب بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

موعد مباراة الزمالك والشباب 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين الموافق 31 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الملك فهد بالطائف.

ووقع الزمالك، في المجموعة الثالثة التي تضم كل من النصر، الشباب، والاتحاد المنستيري التونسي.

وفاز الفارس الأبيض، برباعية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد المنستيري، خلال لقاء الجولة الماضية، لذا يأمل في الفوز في لقاء اليوم، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

أما فريق الشباب، فتعادل سلبيًا أمام فريق النصر السعودي، في لقاء الجولة الأولى، لذا الفوز في لقاء اليوم سينعش آماله في التأهل للدور المقبل.

ومن المقرر أن يختتم الفارس الأبيض، مشواره في البطولة بمواجهة فريق النصر مساء يوم 3 من أغسطس المقبل، بينما يتواجه الشباب أمام فريق الاتحاد المنستيري. 

تابع موقع تحيا مصر علي