عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة.. أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب السعودي في البطولة العربية 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي  – محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم سكر .

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم  وعمر جابر  وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار"  ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

ووقع الزمالك، في المجموعة الثالثة التي تضم كل من النصر، الشباب، والاتحاد المنستيري التونسي.

وفاز الفارس الأبيض، برباعية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد المنستيري، خلال لقاء الجولة الماضية، لذا يأمل في الفوز في لقاء اليوم، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

أما فريق الشباب، فتعادل سلبيًا أمام فريق النصر السعودي، في لقاء الجولة الأولى، لذا الفوز في لقاء اليوم سينعش آماله في التأهل للدور المقبل.

ومن المقرر أن يختتم الفارس الأبيض، مشواره في البطولة بمواجهة فريق النصر مساء يوم 3 من أغسطس المقبل، بينما يتواجه الشباب أمام فريق الاتحاد المنستيري. 

طارق حامد يقترب من الوحدة السعودي 

وقال الإعلامي السعودي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، كان لديه رغبة كبيرة فى الإبقاء على طارق حامد نجم الوسط بسبب ما يقدمه مع الفريق، لأنه من أهم العناصر الأساسية وساهم فى حصول الفريق على بطولة الدوري.

وأضاف:" لكن اتحاد جدة لديه الأن عدد كبير من اللاعبين الأجانب، وخصوصًا بعد التعاقد مع فابينيو لاعب ليفربول وكانتي لاعب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، والثنائي العالمي فى وسط الملعب، أصبح قرار رحيل طارق حامد هو الأقرب، والنجم المصري يملك عروض فى الدوري السعودي، من بينها الوحدة الذي لديه رغبة كبيرة فى التعاقد معه وبدأ بالفعل فى التفاوض.

تابع موقع تحيا مصر علي