عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن التعاقد رسميًا مع رضا سليم مهاجم الجيش الملكي (صور)

رضا سليم
رضا سليم

أعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

رضا سليم يخضع للكشف الطبي اليوم 

يخضع رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى الكشف الطبي اليوم وذلك قبل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة مساء أمس من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة وتدعيم خط هجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

شبانة: تسريب ميدو قد يكون مقصود.. وهناك عوامل ساهمت في انتقال رضا سليم للاهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي، اشتعلت فجأة بعد التسريب الصوتي الذي ظهر لـ أحمد حسام ميدو خلال الساعات الماضية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "التسريب الصوتي قد يكون مقصود بعدما ارتفع (نجم) ميدو، في الفترة الماضية وتصريحاته الأخيرة والتفاوض مع لاعبين كثيرين في الساعات الماضية".

وأضاف: "أرى أن الأمر عادي، من حق أي نادٍ التدخل للتفاوض مع أي عنصر مميز، وهناك لاعبين تمتلك عروض من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وكل لاعب من حقه يختار الانضمام لما يريد".

وواصل: "رضا سليم قد يكون استقر على التوقيع للأهلي بسبب المشاركة في بطولات كثيرة، وتتويجه بالعديد من الألقاب مثلما حدث مؤخرا مع قندوسي الذي توج بـ4 بطولات في زمن قياسي".

وأكمل: "بجانب أن العروض المالية قد تتساوى بين كل الأندية، لدرجة أن الركراكي مدرب المنتخب المغربي نصحه بالتوقيع للنادي الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي