عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: حسن يوسف قالي ادعي لابني.. ومفيش عزا له

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن كواليس أخر مكالمة بينه وبين الفنان حسن يوسف، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي

أشرف زكي: حسن يوسف مؤمن وقالي ادعيله

وقال أشرف زكي: كنت لسه حالا بتكلم مع الحاج حسن، وهو مؤمن، وقالي ادعيله يا أشرف، وهما في قرب، ودا ابتلاء من ربنا، وندعيلهم بالصبر، وبالرغم من أن كان فيه ارتباك في معاد الجنازة، كان فيه مجموعة من الزملاء ومجموعة من الأصدقاء موجودين، واحنا معاه ومش هنسيبه، وربنا يصبرهم.

وتابع: وهما إيمانهم بربنا كبير وتماسكهم كبير، محدش منع الصحفيين من تصوير الجنازة، احنا كنا في مسجد الشرطة، وهناك فيه ضوابط معينة، ولما المعاد اتغير قولتلهم، والعزاء كان على المقابر.

أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي توفى في مساء يوم السبت غرقا بسبب إصابته بمياه زائدة على الرئة.

وكان من أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي كلا من النجوم ميرفت أمين ومحمد فؤاد وصفاء أبو السعود، وبوسي شلبي، وأشرف زكي، والفنانة عفاف شعيب والفنان محمد لطفي، والفنان أيمن عزب.

فضلا عن ظهور الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في حالة انهيار شديدة حزنا على نجلهم الأصغر.

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وفي وقت سابق، طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة الفنان عادل إمام، كما كشف حقيقة إصابته بالزهايمر.

وقال أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: كلمته أخر مرة من شهر ومعرفش الناس جابوا منين إنه مصاب بالزهايمر، واللي عنده مصدر يقولنا، وأنا بكلمه باستمرار.

وأضاف أشرف زكي: عادل إمام رشحلي حد من الشباب الصغيرين وقالي خلي بالك منه، ودايمًا بتواصل مع ابنه رامي إمام، وبقول للناس اللي بتطلع شائعات الفنان ده إنسان وبيحس وعنده عيله، ولو في حاجة هنقول ريحوا نفسكم.

تابع موقع تحيا مصر علي