عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تصريحات من رضا سليم بعد انتقاله إلى الأهلي رسميًا

رضا سليم
رضا سليم

علق رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد، على إتمام انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

أول تعليق من رضا سليم بعد انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقال رضا سليم في فيديو الذي نشره حساب الأهلي الرسمي على منصاته الإعلامية: من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة، عام 725 من الهجرة بدأ الرحالة المغربي ابن بطوطة، رحلته من المغرب إلى العالم، وحين مر خلال رحلته بالقاهرة قال عنها أم البلاد وأن نيلها ليس في المعمور مثله.

وتابع لاعب الأهلي الجديد: وبعد ما يقرب من 700 سنة من تلك الرحلة الملهمة، أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي الذي ليس في المعمور مثله.

وأختتم: النادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا، أنا رضا سليم أنا أهلاوي.

رضا سليم يخضع للكشف الطبي اليوم 

يخضع رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى الكشف الطبي اليوم وذلك قبل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة مساء أمس من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة وتدعيم خط هجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

تابع موقع تحيا مصر علي