عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد سمير: انتظر حسم موقفي مع الأهلي ولدي 3 عروض

سعد سمير وكريم نيدفيد
سعد سمير وكريم نيدفيد

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن إعارته للفريق، وعاد بالفعل إلى النادي الأهلي لحين حسم موقفه.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هناك أحاديث بيني وبين إدارة النادي الأهلي، لتحديد مصيري".

وأضاف سعد سمير: "سوف يتم التحدث حول مستقبلي وإمكانية استمراري في الموسم الجديد أو الاستمرار في الخارج، وتدور المناقشات مع أمير توفيق، وأملك 3 عروض أخرى".

سعد سمير: تمنيت عودة نيدفيد بسبب إمكانياته وشخصيته وبعض اللاعبين بعدوا عنه في الأهلي بسبب البدري

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنه تمنى عودة كريم نيدفيد زميله بالفريق، إلى النادي الأهلي بسبب شخصيته القوية وقدرته على مساعدة الفريق.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نيدفيد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري ويملك شخصية الأهلي، وتمنيت عودته وهو ما حدث".

وأضاف سعد سمير: "أثناء تواجد حسام البدري المدير الفني، بعض اللاعبين ابتعدوا عن نيدفيد بسبب مقولة أنه ابن البدري وكان هناك حالة تخوف".

تصريحات سعد سمير عن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي 

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي