عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء المقبل.. حمزة نمرة في ضيافة جيهان عبد الله ببرنامج أجمد 7

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يحل المطرب حمزة نمرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري، ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول حمزة نمرة في ضيافة برنامج أجمد 7

ومن المفترض أن يتحدث حمزة نمرة عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم رايق، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضا.

تفاصيل ألبوم رايق لـ حمزة نمرة

وسبق وأن تحدث المطرب حمزة نمرة عن تفاصيل ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم رايق، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع المذيعة جيهان عبد الله.

وقال حمزة نمرة: الألبوم اسمه (رايق) وأول أغنية نزلت الأربعاء اللي فات، وكل أربعاء الساعة 7 مساء هيكون فيه أغنية أو اتنين حسب الجدول، وحتى أول سبتمبر.

وتابع: دي أول مرة أنزل في الصيف فهو تحدي، ومبسوط بردود الأفعال من أول أغنية ومستني ردود فعل الناس على الباقي، والمفروض كنت أنزل الشتاء اللي فات بس كان عندي جولة ولو استنيت للشتاء الجاي هيبقى كتير فقلت خلاص شتاء أو صيف، لكن ردود الأفعال كانت جميلة، وحسيت يمكن أحسن قرار إني نزلت في الصيف.

كلمات أغنية غروب

وعلى صعيد آخر، طرح المطرب حمزة نمرة منذ عدة أيام أغنيتين جديدتين بعنوان "إسكندرية"، و"غروب"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية غروب من كلمات: محمود فاروق، ألحان: حمزة نَمِرة، توزيع وميكساچ: أندريه مينا، وتقول كلماتها: “خدني طريقي لقيتني ماشي قصاد البحر والموجة تضحكلي وتقول لي والله زمان والشمس ليا بتبتسم وبتسيب المكان وانا ليه في توهة الدروب بشوفك في الغروب وكل شيء جميل واشتاق لصوتك كل يوم واكلم النجوم وافضفضلك يا ليل خدني حنيني لقيتني في خيالي بفتكرك واشتاق وكلامنا ولقانا واللهفة والأشواق والحب”.

تابع موقع تحيا مصر علي