عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور مصطفى كامل.. بدء انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين| صور

مصطفى كامل
مصطفى كامل

بدأت انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، المقامة في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم، بحضور النقيب مصطفى كامل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

تفاصيل إنتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

ويتنافس اليوم الثلاثاء 32 مرشح على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، حيث تجري الانتخابات في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم، في تمام الساعة التاسعة صباحا. 

وتعلق الصناديق في الخامسة، لتبدأ عملية الفرز، تحت إشراف قضائي يتم اختيار 12 شخص لعضوية مجلس الإدارة  أصحاب أعلى الأصوات، وذلك وفقًا لما صرح به طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة.

تعليق عمرو سعد على إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

وسبق وأن هاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بـ إلغاء تصريح حفل  نجم الرابي الامريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته في مصر بيوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

بيان نقابة المهن الموسيقية عن أحمد سعد

وفي وقت سابق، ‎أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بيانًا صحفيًا، يوضح فيه الإجراءات التي اتخذتها النقابة لحفظ حق الفنان أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة في تونس.

وجاء البيان كالآتي: إنطلاقا من دور نقابة المهن الموسيقية كونها إحدى المؤسسات الوطنية فى بجمهورية مصر العربية وكياناً يرعى مصالح الأعضاء المنتمين إليها عبر دورها المنوط بها فى الحفاظ على حقوق أعضائها  وفض النزاعات التي تنشأ بين أعضائها وبين الغير.

وتابع: وبناءاً علي ذلك حرصنا كل الحرص على درع الفتنة التي تم اختلاقها في واقعة الفنان والزميل أحمد سعد ومحاولة تحويل النزاع من نزاعا فردياً بين الفنان وبين السيدة منظمة الحفل إلى نزاعاً عاماً بغرض إمتداده عمداً وقصداً ‏وزيفاً إلي سيدات الوطن الحبيب والشقيق تونس.

تابع موقع تحيا مصر علي