عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود فوزي لـ عبد الهادي القصبي بمناقشات لجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني: «شكرا يا مولانا»

تحيا مصر

شهدت جلسة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطنى مداعبة من المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية بالحوار للنائب عبد الهادى القصبى، مقرر لجنة العدالة الاجتماعية والذى أكد على تقديره الكامل لكل جهود مجلس الأمناء  القائمين على الحوار  مطالبًا فوزى بنقل كل هذا التقدير لهم ليرد المستشار فوزى بقوله:" شكرا يا مولانا".

مناقشات لجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني

وواصل المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، حديثه بإن الحوار الوطنى ساهم فى خلق مساحات مشتركة كبيرة بين الأفكار والأشخاص، واتضح ذلك  بشكل عملى مع تقدم الجلسات التى كشفت عن مواطن التوافق المشتركة بين الجميع.

وتابع رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني:"حقننا المستهدف من عنوان الحوار الوطنى، ألا وهو خلق مساحات مشتركة فى طريق بناء الجمهورية الجديدة، وهذه المساحات لم تكن تتحقق لولا أن شعر الجميع بالمسئولية المشتركة على عاقتهم".

نفعيل مبدأ الحماية الاجتماعية

واستكمل فوزى:" الدكتور الدكتور أحمد جلال، مقرر عام المحور الاقتصادي بالحوار الوطني، تساءل خلال كلمته عن الحاجة لمقترحات وافكار وأدوات لتفعيل مبدأ الحماية الاجتماعية، ومن خلال هذه المقترحات والأفكار والرؤي المختلفة يكون لدى متخذ القرار أفكار بشأن إصدار القرار بشأن الحماية الاجتماعية على الأرض".

تابع موقع تحيا مصر علي