عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولات في الزمالك لإثناء محمد عبد الشافي عن قرار الاعتزال

محمد عبد الشافي وأمير
محمد عبد الشافي وأمير مرتضى منصور

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت محاولات من مسؤولي الزمالك ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل إثناء محمد عبد الشافي عن قرار الاعتزال.

محاولات لمنع محمد عبد الشافي من الاعتزال 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" أخطر محمد عبد الشافي مسؤولي الزمالك بالاعتزال نهاية الموسم المنصرم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة".

وتابع:"الساعات الماضية شهدت جلسة بين عبد الواحد السيد مدير الكرة ولاعبي الفريق وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا من أجل إثناء اللاعب عن الاعتزال لحاجة الفريق إليه".

وأشار إلى أن محمد عبد الشافي سيتخذ القرار النهائي في ضوء إصابة الركبة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة خاصة وأن الإصابة تتجدد حال مشاركته في المباريات.

ياسر عبد الرؤوف: ركلة جزاء الشباب السعودي ضد الزمالك غير صحيحة.. وشيكابالا كان يستحق الطرد

تحدث الحكم الدولي، ياسر عبد الرؤوف، عن بعض الحالات التحكيمية خلال مباراة فريقي الزمالك والشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.

وتعرض فريق الزمالك للهزيمة أمام فريق الشباب السعودي، بنتيجة هدف دون رد.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: ركلة جزاء الشباب السعودي أمام الزمالك غير صحيحة، والسمات الشخصية لطاقم حكام اللقاء أفسدها.

وتابع: محمود عبد الرازق شيكابالا كان يستحق البطاقة الحمراء خلال مواجهة الشباب.

عبدالجليل: أوسوريو يواصل الأخطاء مع الزمالك.. والحكم لم يكن على قدر المباراة

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن اوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك يواصل الدفع بتشكيل غريب واللعب بخطط لا تناسب الفريق، مشيرا إلى أن خطط المدرب الكولومبي قد تناسب فرق متوسطة أو ضعيفة، لكنها غير مناسبة في مواجهات فرق قوية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حكم لقاء الشباب والزمالك أقل من المستوى المطلوب تماما، والمدرب اخطأ في تغيير خطة لعبه وكذلك التشكيل الذي خاض لقاء الشباب السعودي".

وأضاف: "يجب على أوسوريو تغيير طريقة اللعب مع الزمالك، خصوصا أن طريقته الحالية لا تناسب معظم اللاعبين، كما أنه سيواجه فرق قوية في افريقيا، والكواليتي بالطبع سيكون نقطة فارقة بالنسبة للفريق في الموسم المقبل".

وأكمل: "كنت أتوقع اداء افضل للزمالك امام الشباب السعودي، ولكن أوسوريو يواصل خططه الغير مفهومة، والدفع بلاعبين في غير مراكزهم".

وأتم: "الحكم لم يكن على قدر وقيمة المباراة، وسمح بتوتر الأجواء كثيرا وشاهدنا حالة شد وجذب بين اللاعبين داخل الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي