عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تحيي ذكرى وفاة والدتها: مش قادرة أحس بأي فرحة من غير وجودها.. وفراقها كسر ضهري

هالة صدقي ووالدتها
هالة صدقي ووالدتها

حرصت الفنانة هالة صدقي على إحياء ذكرى وفاة والدتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

هالة صدقي: فراق أمي كسر ضهري

وكتبت هالة صدقي: زي النهاردة فقدت أجمل وأهم شيء في حياتي، فقدت صاحبتي وحبيبتي أطيب وأجمل أم في الدنيا.. ومهما حاولت اصطنع أني سعيدة إلا أني حقيقي مش قادرة أحس بأي فرح أو نجاح من غير وجودها جنبي حقيقي فراقها كسر ظهري.

وتابعت: مفيش لحظه بتعدي إلا وهي معايا، وبعد أربع سنين مش قادرة حتى افتح دولابها وشنطتها، حقيقي صعب، قضوا أطول وقت مع أمهاتكم اشبعوا منهم، الله يرحمها وتكون راضية عني.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

وسبق وأن تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سبب بعدها عن السينما موضحة أن المخرجين هما السبب في ذلك، كما تحدثت عن نجاح مسلس جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

وتابعت: كنت بفكر اعتزل الفن قبل جعفر العمدة لأن في تجارب مريت بيها وحسيت أن الحكاية باظت ومش اللي انا متربية عليه والورق اللي بيتكتب في اللوكيشن والبطل اللي ممكن يلغي المؤلف وبيغير المخرجين وكنت بلاقي لو معايا بطلة تاني ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل بيشتغلوا لمصلحة أشخاص.

تصريحات هالة صدقي في معكم منى الشاذلي

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنانة هالة صدقي عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، وعلاقتها بأبطال العمل، كما تحدثت هالة عن دورها في مسلسل سره الباتع.

وقالت هالة صدقي خلال لقائها في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: بشكر محمد سامي من قلبي لأنه قدرني وقدر يشيل قشرة كانت موجودة واتشالت وظهرت هالة صدقي من تاني.

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن دورها في مسلسل سره الباتع وقالت: دوري في سره الباتع متظلمش بسبب صفصف وكان موضوع تاني وأنا كنت ضيفة شرف وقولت لخالد يوسف أنا لو ليا دور كامل كنت هاخد أحسن ممثلة.

تابع موقع تحيا مصر علي