عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. أوسوريو يطمئن على نداي وفقرة خاصة للتسديد على المرمى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اختتم الجهاز الفني لفريق الزمالك مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر المقبل في البطولة العربية بخوض فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى.

وشارك في هذه الفقرة كل من،  ناصر منسي ومحمد صلاح وعلى ياسر وسيد عبد الله "نيمار" وابراهيما نداي.

كما شارك معهم أحمد مجدي المدرب المساعد  للفريق وتولى محمد نديم حراسة المرمى في هذه الفقرة.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية .

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

تقسيمة في منتصف الملعب بين اللاعبين

أجرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمه فنيه في منتصف الملعب بين فريقين بمشاركة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بمشاركة محمد عواد مع فريق ومحمد نديم مع الفريق الآخر ، استعدادا لمباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية.

وشهدت التقسيمة مشاركة السنغالي إبراهيما نداي بصورة طبيعية بعد التأكد من سلامته وجاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

"أوسوريو" يعقد جلسة مع إبراهيما نداي

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض والذي تواجد ضمن المجموعة  التي خاضت مران اليوم الثلاثاء  على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر المقبل في البطولة العربية.

واطمأن المدير الفني على قدرة  اللاعب على المشاركه بشكل طبيعي فى التدريبات، بعدما غاب عن لقاء الشباب السعودي بالأمس بسبب إصابته بكدمة في الفك تعرض لها خلال لقاء الاتحاد المنستيري.

تدريبات استشفائية للاعبين قبل مواجهة النصر السعودي

أدى تسعة لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة استعدادا للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية .

و خاض التدريبات الاستشفائية كل من محمد صبحي وحمزه المثلوثي وحاتم سكر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد "زيزو "ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وعمر جابر.

وفضل الجهاز الفني خوض هذه المجموعة لتدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الشباب السعودي بالأمس .

تابع موقع تحيا مصر علي