عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يبلغ سعد سمير بإنتهاء علاقته مع الأهلي في جلسة ودية

الخطيب وسعد سمير
الخطيب وسعد سمير

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد منذ أيام جلسة ودية مع سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي انتهت إعارته لنادي فيوتشر في الموسم الماضي في الشيخ زايد.

جلسة الخطيب مع سعد سمير لإنهاء علاقته بالأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أبلغ الخطيب مدافع النادي الأهلي العائد من الإعارة سعد سمير بتوجيه الشكر له بشكل رسمي بسبب رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر فكرة عودته في الموسم الجديد لكبر سنه ووجود أكثر من لاعب في مركز ورغبة كولر في تقليل الأعمار السنية في الفريق في الفترة القادمة".

وتابع:" أبلغ رئيس النادي الأهلي سعد سمير بمنحه الاستغناء الخاص به قبل بداية الموسم الكروي الجديد لتحديد فريقه المقبل مع إمكانية مساعدته في الانتقال إلى فريق جديد في الدوري والحصول على المقابل المادي بالكامل له".

وأضاف:"ووعد الخطيب مدافع فريق الأهلي بتولي منصب إداري داخل القلعة الحمراء في حال قراره باعتزال كرة القدم وعدم الانتقال إلى أي فريق أخر في الموسم المقبل".

سعد سمير: انتظر حسم موقفي مع الأهلي ولدي 3 عروض

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن إعارته للفريق، وعاد بالفعل إلى النادي الأهلي لحين حسم موقفه.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هناك أحاديث بيني وبين إدارة النادي الأهلي، لتحديد مصيري".

وأضاف سعد سمير: "سوف يتم التحدث حول مستقبلي وإمكانية استمراري في الموسم الجديد أو الاستمرار في الخارج، وتدور المناقشات مع أمير توفيق، وأملك 3 عروض أخرى".

تصريحات سعد سمير عن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي 

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي