عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: لا يوجد لجنة فنية بالزمالك وأتواصل مع أوسوريو بسبب الصفقات

أوسوريو
أوسوريو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر ، أنه يعقد العديد من الجلسات مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل معرفة طلباته للموسم المقبل.

تصريحات أحمد حسام ميدو عن صفقات الزمالك 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" 
لا يوجد لجنة فنية داخل الزمالك الآن ، أوسوريو يملك رؤية أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعبين وصفقات جديدة فى مراكز معينة، وأنا جلست مع أوسوريو من أجل معرفة طلباته، ثم نقلت ذلك لمجلس الإدارة ، وبالفعل مجلس الإدارة يتحرك فى ذلك الملف.

واضاف:" جهزنا طلبات أوسوريو بالكامل وحددنا القيمة المالية لكل لاعب نرغب فى التعاقد معه، أوسوريو طلب صفقات معينة وبالفعل نسعي لذلك، ولكن حل أزمة القيد أولا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.

مشوار الزمالك في البطولة العربية 

استهل الزمالك، مشواره في البطولة، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة.

وفي ثاني لقاءات دور المجموعات، تلقى الفريق الأبيض خسارة بنتيجة هدف دون رد، من نظيره الشباب السعودي.

وتعد مواجهة النصر، هي الحاسمة في مشوار الفريق الأبيض، ففي حالة الفوز فيها سيتأهل رسميًا لدور الثمانية.

أما إذا خسر، فسيلقى حتفه بعيدًا عن البطولة، لذا لا بديل للزمالك سوى للفوز في اللقاء الأخير، إذا أراد استكمال مشواره في البطولة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الشباب السعودي بنتيجة هدف نظيف أحرزه إيفر بانيجا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية التي تستضيفها دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل. 

تصريحات كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بعد الخسارة أمام الشباب 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة:" لم يفرض أي فريق طريقة لعبه في الشوط الأول، الزمالك لعب بطريقة 4-3-3 في حين لعب المنافس 4-4-1-1، واستحوذ الفارس الأبيض على مجريات الأمور إلى حد كبير، وقام بتحجيم اللاعب رقم 10 " إيفر بانيجا".

وقال أوسوريو: " كان هناك رد فعل غريب جدا فيما يتعلق بقرار ركلة الجزاء التي احتسبت للشباب السعودي، مما جعل المباراة صعبة، وفي رأيي القرار خاطئ، كما أن الحكم لم يتحكم في المباراة بدون البطاقات الصفراء الوهمية التي منحها للاعبين، مما أثر على الأداء بشكل كبير".

وأضاف المدير الفني:" قمنا بإجراء التغييرات اللازمة، واستحوذنا على مجريات الأمور في المباراة ولم يخلق المنافس أي فرصة على الزمالك، في حين خلقنا عدة فرص، وكنا على الأقل نستحق تسجيل هدف وهذا رأيي".

تابع موقع تحيا مصر علي