عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخترت أن أكون سعيدة.. ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها

ندى الكامل وحبيبها
ندى الكامل وحبيبها

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ارتباطها عاطفيا من شاب لم تكشف عن هويته حتى الآن، مشيرا إلى أنها فضلت اختيار سعادتها عن المجتمع

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ارتباط ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل تعلن ارتباطها

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جمعتها بحبيبها المجهول ظهرت بيه في أحضانه وهي تقبله ومجموعة صور أخرى على البحر، وعلقت عليها، قائلة: لقد اخترت سعادتي.

ندى الكامل 
ندى الكامل وحبيبها 
ندى الكامل وحبيبها 
ندى الكامل وحبيبها 

من جانبه، بارك لها عدد كبير من أصدقائها وهنأها بسبب حبها الجديد، مشيرين إلى سعادتهم البالغة بها.

ندى الكامل وشائعة ارتباطها بعمر كمال

وكانت قد انتشرت شائعة تفيد بإرتباط ندى الكامل وعمر كمال، خاصة بعد انتشار صور وفيديوهات جمعتهما سويا، ولكن نفي مطرب المهرجانات ذلك، وبعدها قل ظهورهما سويا.

ندى الكامل وجدل ملابسها الجريئة

من ناحية اخرى، حرصت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الرد على متابعة انتقدت مظهرها وصورها الجريئة والمثيرة للجدل، موجهة رسالة صارمة لها بعد سؤالها عن الخوف من الحساب مؤكدة أنها ستحاسب بمفردها.

وكتبت ندى الكامل عبر موقع انستجرام: “يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة أخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا خايفين من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، بتفصليني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكتير من النفس الأمارة بالسوء”.

وتابعت موجهة حديثها لـ تلك الفتاة: ركزي في نفسك عشان ترتاحي ومتبقيش تبصي عليا لو مضايقاكي، أنا لوحدي جيت ولوحدي عشت وبردو هنزل المتر في متر لوحدي، ساعتها أنا اللي هكون ملزمة أرد على السؤال دا وقتها، لكن مش ملزمة أرد عليه حاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي