عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل: جاكي شان كان بيعدلي هدومي قبل التصوير

هاني عادل _ أرشيفية
هاني عادل _ أرشيفية

فجر الفنان هاني عادل عدة تصريحات حول فرقته وسط البلد وزوجته خلال برنامج كلمة أخيرة.

تحيا مصر يرصد تصريحات هاني عادل. 

تصريحات هاني عادل

وقال عادل إن زوجته ساعدته في كلمات أغنية ع الوعد وأن فرقة وسط البلد موجودة، لكن كنا مقلين شوية في الدعاية.

هاني عادل في برنامج كلمة أخيرة

وأضاف الفنان هاني عادل: شاركت في فيلم مع جاكي شان وجون سينا.

وتابع الفنان هاني عادل: مخرج فيلم جاكي شان كان مستنيني لغاية ما طلعت تأشيرة، مستطردا: التمثيل مع جاكي شان كان حلم بالنسبة ليا.

علاقة هاني عادل بجاكي شان

وقال الفنان هاني عادل: جاكي شان كان بيعدلي هدومي قبل التصوير وأنا كنت مذهول.

وسبق وكتب هاني عادل في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا جماعة بشكل حقيقي مش كل اللي بيلحنوا بيفهموا في المزيكا خالص ولو بيفهموا فهم مبيفهموش في كل ظانواع المزيكا إلا بالمذاكرة والقرايه عنها حتى أنا والله.


وتابع: فيه أنواع مزيكا اصلا بتقوم على ثقافة وشكل حياة ولبس وطرق مختلفة خالص عن بعض فمينفعش حد فاكر مثلا أن موسيقي الروك هي الفيس بريسلي وينتقد مثلًا في الناس اللي بيعملوا مزيكا ميتال ... وهكذا يعني.

أكد الفنان هانى عادل، أن دائرة أصدقاءه المقربين محدودة للغاية ويتم اختيارهم بصعوبة، قائلا: "أصحابى اللى قريبين منى قليل واختارهم بالعافية وأى توتر بينى وبين أصدقائى ممكن يوقف حياتى بشكل عام وبحاول أصلح المشكلة دى واتعامل معها".

وأوضح هانى عادل، خلال حوار ببرنامج "أنا والقناع"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أن صمته علامة على أنه متوتر أو لا يستطيع التأقلم، مؤيدا فكرة أن القلب يعطل أو "يبوظ" ولو اعتمدنا على شيء واحد فى الحياة على اصلاحه قد تصلح كل شيء أو تفسده.

وتابع: البنى آدم فى أجزاء كثيرة مقسمة داخله وفى حياته، وفى حاجات بتأثر على حاجات ومشكلتى أن علاقتى بالأشخاص ممكن تسبب فى تعطل حاجات تانية من حياتي.

هاني عادل: فرقة وسط البلد عائلتي ولم انفصل عنها
كما تحدث الفنان هاني عادل، عن علاقته بفرقة وسط البلد، موضحًا: لم أنفصل عن الفرقة لأنها عائلتي، أعمل هناك منذ 26 سنة، كنت أتدرب مع أفرادها في المقهى عندما لم يكن لدينا أموالا لتأجير غرفة بروفات، أكلت معهم وعشت معهم في البيت نفسه.

وأضاف: مش عاوز جمهور فرقة وسط البلد اللي بيجي وسط البلد يطلب مني أغنية بغنيها لوحدي لأن الفرقة كيان كبير ومنفصل عن كيان هاني عادل لوحده، فمش عاوز أطلع مع الفرقة والناس تطلب مني أغاني عاملها بنفسي، ولما هعمل حفلات لوحدي مش هغني فيها أي أغنية لفرقة وسط البلد.

تابع موقع تحيا مصر علي