عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفقد خدمات أوباما ونداي أمام النصر السعودي

نداي
نداي

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بالبطولة العربية المقامة على ملاعب المملكة العربية السعودية. 

ويدخل نادي الزمالك في مواجهة صعبة أمام فريق النصر السعودي، لاسيما وأن الفريق السعودي يتسلح بلاعبين لديهم قدرات فنية عالية من شأنها تصنع الفارق في أي لحظة، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي بروزوفيتش، والنجم السنغالي ساديو ماني، بجانب مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ضمن كتيبة النصر. 

استبعاد نداي و أوباما من مواجهة النصر السعودي

واستبعد المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، يوسف أوباما إبراهيما نداي من قائمة الفريق الأبيض لمواجهة النصر   للإصابة.

وفاز نادي الزمالك بنتيجة كبيرة على نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة أربعة أهدف مقابل لاشيء وخسر أمام فريق الشباب بنتيجة هدف مقابل. 

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يواجه فريق النصر السعودي في المباراة الأخيرة من دوري المجموعات غد الخميس في تمام الساعة 6 مساءًا على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.      

وفي سياق مختلف صرح عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات التعاقد مع سوزا مهاجم تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيعي يكشف أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع سوزا

وأضاف القيعي في تصريحات تليفزيونية، نريد ضم مهاجم بمواصفات خاصة، غير موجودة في الدوري المصري، وكولر لن يضم سوى اللاعب الذي يلبي المتطلبات الفنية وينفذ أفكاره الخططية داخل  الملعب، مشيرًا إلي أن سوزا ليس هو المهاجم صاحب الأرقام الأفضل، لكن المدير الفني مقتنع به، ويذاكر عدة جوانب في الصفقة، وكولر يعرف ما يريد تحديدًا، مؤكدًا أن النادي الأهلي يتفاوض معه حتى الآن، حتى يبلغنا كولر بالتفاوض مع مهاجم آخر، وهناك بدائل بالفعل لدينا، ولكن أولويات المدرب هو التعاقد مع مهاجم جديد بمواصفات عالية تلبي طموحات النادي الأهلي وجماهيره.

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لازال ينتابه حالة من الضيق عندما يفكر في موضوع رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سيكون في مكانة أفضل فنيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي