عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في طريقهما إلى السعودية.. حمدي المرغني برفقة أحمد حلمي بالطائرة

أحمد حلمي وحمدي الميرغني_
أحمد حلمي وحمدي الميرغني_ أرشيفية

سافر كلا من الفنان حمدي المرغني والنجم أحمد حلمي إلى السعودية، وظهرا سويًا في الطائرة بشكل منسجم.

تحيا مصر يرصد سفر أحمد حلمي وحمدي المرغني إلى السعودية.

من جانبه، قال أحمد حلمي في تصريحات خاصة لإنرجي، إنه يدير أعماله بنفسه، وحساباته على السوشيال ميديا يعبر من خلالها عما يرغب في الحديث عنه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر.

سبب قلة ظهور أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي سبب قلة ظهوره الإعلامي قائلا:" مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة.. طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه".

وأشار أحمد حلمي إلى أنه تعود على استشارة نفسه في أعماله القادمة والأفكار المطروحة عليه، موضحا أن تريند ورقصة أغنية "الحركة دي"، كانت فكرته قائلا:" كنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها".

وعن رأيه في شركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير مؤخرا، قال أحمد حلمي إن المواهب الجديدة تحتاج لهذا النوع من التنسيق والتسويق، لكن الفنان الذي يتواجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية، موضحا:" الفنان في بداية طريقة محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية"

هذا وحقق فيلم خطة مازنجر، للفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي الميرغني إيرادات هزيلة في دور العرض المصرية مساء أمس الإثنين مقارنة بالأعمال الأخرى المشاركة في منافسة أفلام صيف 2022.

حمدي المرغني يتألق في خطة ماسنجر 

وتدور احداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله وحقق نجاح كبير بعد عرضه على جميع المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي