عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي قبل مباراة الغد

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي المصري البورسعيدي، غداً الخميس ، فى تمام الساعة السادسة مساءً، ، على استاد برج العرب فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة الأهلي والمصري عر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

تقابلا  الفريقان من قبل في 125 مباراة سابقة، وحقق الأهلي الفوز في 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 36 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة.

جلسة الخطيب مع سعد سمير لإنهاء علاقته بالأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أبلغ الخطيب مدافع النادي الأهلي العائد من الإعارة سعد سمير بتوجيه الشكر له بشكل رسمي بسبب رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر فكرة عودته في الموسم الجديد لكبر سنه ووجود أكثر من لاعب في مركز ورغبة كولر في تقليل الأعمار السنية في الفريق في الفترة القادمة".

وتابع:" أبلغ رئيس النادي الأهلي سعد سمير بمنحه الاستغناء الخاص به قبل بداية الموسم الكروي الجديد لتحديد فريقه المقبل مع إمكانية مساعدته في الانتقال إلى فريق جديد في الدوري والحصول على المقابل المادي بالكامل له".

وأضاف:"ووعد الخطيب مدافع فريق الأهلي بتولي منصب إداري داخل القلعة الحمراء في حال قراره باعتزال كرة القدم وعدم الانتقال إلى أي فريق أخر في الموسم المقبل".

سعد سمير: انتظر حسم موقفي مع الأهلي ولدي 3 عروض

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن إعارته للفريق، وعاد بالفعل إلى النادي الأهلي لحين حسم موقفه.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هناك أحاديث بيني وبين إدارة النادي الأهلي، لتحديد مصيري".

وأضاف سعد سمير: "سوف يتم التحدث حول مستقبلي وإمكانية استمراري في الموسم الجديد أو الاستمرار في الخارج، وتدور المناقشات مع أمير توفيق، وأملك 3 عروض أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي