عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي في البطولة العربية

محمد صبحي
محمد صبحي

أدى محمد صبحي ومحمد عواد ومحمد نديم ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس،  استعدادا لخوض  النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية.

وركز مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على اللعب بالقدم والرأس بجانب بعض التدريبات الخاصة بسرعة رد الفعل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

تصريحات أوسوريو قبل مواجهة الزمالك والنصر السعودي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز".

وتابع قائلا :"مواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للفريق الأبيض".

وقال أوسوريو :" في مباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ماحدث جيدا في اللقاء".

وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي من المباراة المقبلة قال المدير الفني:" نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".

وأضاف أن يوسف أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية.

وعلق على تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني قائلا:" أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني".

تابع موقع تحيا مصر علي